كونتي: سأطلب المزيد من الثلاثي، وهذا ما نحتاجه

كونتي: سأطلب المزيد من الثلاثي، وهذا ما نحتاجه

ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد برايتون، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 من البريميرليج.
وقال المدرب:” لقد رأيت الكثير من الأشياء الإيجابية ضد مانشستر يونايتد، ولكن في النهاية كانت النتيجة هي الخسارة 3-2 لذلك هناك أشياء سلبية يجب أن نتحدث عنها، علينا أن نتحسن”.
وأضاف:”هناك طريق طويل ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا وأن نتحسن، الأشخاص الذين يراقبونا يعرفون أن هذا الفريق يتحسن وأنه قوي ويلعب من أجل الفوز، لكي تكون فريقاً قوياً تحتاج إلى الاستقرار”.
وواصل:”هاري كين لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا، إذا كنت تريد القتال حتى النهاية على المراكز الأربعة الأولى، فهذه هي اللحظة التي يجب أن أطلب فيها الكثير من اللاعبين الكبار”.
وأردف:” يجب أن أطلب الكثير من كين وهوجو لوريس وسون في هذه اللحظة، عليهم أن يقودوا الفريق ويبقونا في المنافسة حتى النهاية، ليس لدينا الكثير من الخبرة في هذا الفريق”.
وزاد:” إعطاء 100٪ ليس كافياً، نحتاج إلى طلب 120٪ أو 130٪ لمحاولة تحقيق مثل هذه الأهداف (المنافسة على المراكز الأربعة الأولى)، من المهم جدًا أن يكون لديك هذا النوع من الأشخاص ليقودنا وأن نكون قريبين”.
وأتم:” مستقبل المدير الرياضي فابيو باراتيشي؟ بصراحة، هذا السؤال له وليس لي، لا يمكنني التحدث نيابة عن شخص آخر، قد يكون الحديث عن شخص آخر عدم احترام، نحن نتحدث عن شخص عمل لمدة 10 سنوات في يوفنتوس وعمل بشكل جيد للغاية ويريد العمل بشكل جيد للغاية مع توتنهام”.
yalla live توتنهام موقع يلا لايف يلا لايف يلا لايف للبث المباشر