كابوس الرباعية يهدد موسم ليفربول

كابوس الرباعية يهدد موسم ليفربول

يحلم فريق ليفربول في تحقيق الرباعية التاريخية فيما تبقى من الموسم الحالي، علماً أنه لا يوجد أي نادٍ في إنجلترا تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في موسم واحد.

وحقق ليفربول لقب كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم بعد فوزه في النهائي على نظيره تشيلسي في النهائي بركلات الترجيح، بعد التعادل 0-0.

وينافس ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن الفريق تلقى ضربة قوية بعد تعادله أمام توتنهام في الجولة 36، أي قبل 3 جولات على النهاية.

وسيلعب ليفربول يوم السبت المقبل، ضد نظيره تشيلسي، في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” ويمبلي “.

وتمكن ليفربول من الوصول الى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه نظيره ريال مدريد، يوم السبت 28 مايو الجاري، على ملعب ” فرنسا ” في باريس.

ولا يزال الريدز يملك فرصة لتحقيق الرباعية التاريخية هذا الموسم، ولكن في نفس الوقت قد يتحول هذا الحلم الى كابوس في ظرف أسابيع قليلة فقط.

ويبدو أن مانشستر سيتي سيكون الأوفر حظاً لتحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم، ففي حاله فوزه اليوم على نيوكاسل سيتصدر الدوري بفارق 3 نقاط عن ليفربول.

وسيجد الريدز صعوبة في التفوق على تشيلسي وريال مدريد، ومع ذلك فإن أبناء المدرب يورجن كلوب سيحاولون بشتى الطرق لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

من حيث المبدأ، فإن موسم ليفربول سيتحدد خلال أسابيع قليلة فقط، في وقت يأمل مشجعوا ليفربول بالإحتفال بتحقيق الألقاب المتبقية هذا الموسم.