توخيل: ما فعله الحكم جعلني أشعر بخيبة أمل، ونستحق التأهل

توخيل: ما فعله الحكم جعلني أشعر بخيبة أمل، ونستحق التأهل

ظهر مدرب تشيلسي توماس توخيل في تصريحات صحفية، بعد الإقصاء من ربع نهائي دوري الأبطال، رغم الفوز على ريال مدريد 3-2 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علماً ان مباراة الذهاب انتهت 3-1 لصالح ريال مدريد.

وقال المدرب:” نشعر دائمًا بخيبة أمل ولكن هذه هي نوع الهزائم التي يمكننا هضمها وابتلاعها لأننا لم نترك شيئًا للندم هناك. لقد أظهرنا الجودة والشخصية، نستحق التأهل، لكن كنا ببساطة غير محظوظين “

وأضاف:” الفضل الكامل يعود للاعبين، حيث لعبوا بالطريقة الصحيحة والتي تدربنا عليها، وكانوا منضبطين، لقد لعبوا بشكل مثالي، أكثر من 90 دقيقة كان ببساطة غير محظوظين لعدم التأهل “.

وبين:” لا يوجد شيء نأسف عليه، لكن ارتكبنا أخطاء كبيرة في مباراة الذهاب واستقبلنا هدفين اليوم بسبب أخطاء منا – لقد استفادوا من الأخطاء بجودة فردية التي يمتلكونها “.

ونوه:” إلغاء هدف ألونسو؟ لم أر اللقطة، ولكن شعرت بخيبة أمل كبيرة لأن الحكم لم يتحقق من اللقطة بنفسه، لم تعجبني قرارات الحكم، ولكن هذا طبيعي عندما تلعب ضد ريال مدريد في دوري الأبطال”.

وأتم:”شعرت بخيبة أمل لرؤية الحكم يبتسم ويضحك مع مدرب الخصم، أعتقد أنه ليس الوقت المناسب لذلك، بعد أن رأيت فريقًا يُقاتل حتى آخر نفس، اعتقدت أنه كان توقيتًا سيئًا وأخبرته بذلك”.