تشافي: نريد أن نجعل ريال مدريد يعاني

تشافي: نريد أن نجعل ريال مدريد يعاني

أبدى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة سعادته، بعد أن فاز فريقه على ضيفه إشبيلية (1-0) في مباراة الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال تشافي: “لقد قدم إشبيلية مباراة ممتازة، هو فريق كبير مع مدرب رائع، من الصعب التسجيل ضد هذا الفريق، كانت هناك صعوبات في الشوط الأول، سعداء بما نقدمه، إننا في أفضل أحوالنا”.

وأضاف: “بيدري لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وهو قادر على التمرير بشكل رائع وصناعة الأهداف، لعب مباراة مثالية هو وباقي عناصر الفريق، هدف مذهل، ومشاهدته وهو يلعب شيء لا يوصف”.

وأردف: “إن بيدري لاعب استثنائي بما يقدمه، لديه طريقة مختلفة في التفكير، أنا أطلب منه التسديد، وهو يطلب الكرة كثيراً، يذكرني بأندريس إنييستا”.

وجاء كذلك: “أصبحنا في المركز الثاني، وما زلنا في سباق الليجا، وهدفنا الرئيسي هو الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، هذا الفوز اليوم يرفع معنوياتنا أكثر .. الجمهور باستقباله لنا جعل معنوياتنا في السماء”.

وواصل: “على أقل تقدير نريد أن يعاني ريال مدريد وهو يفوز باللقب، من الصعب أن يتعثروا كثيراً، ولكن سنبقى نحاول .. اليوم كأننا حصلنا على 6 نقاط، لأن الفوز جاء على منافس مباشر”.

وأتم: “نحن نلعب بشكل متقدم، ولكننا ندافع جيداً، صنعنا فرص كثيرة، ولكن لم تكن هناك نجاعة كبيرة، نحن نعمل على تحسين اللمسة الأخيرة”