أنشيلوتي: استحقينا التأهل، وهذا ما يجلبه البرنابيو

أنشيلوتي: استحقينا التأهل، وهذا ما يجلبه البرنابيو

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد التأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة أمام تشيلسي بنتيجة 3-2 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال المدرب:” عانينا كثيرًا لكننا لا نستحق الخسارة، بعد هدفهم الثالث قدمنا كل شيء، استحقينا التأهل خلال 120 دقيقة، المشجعون قاموا بدفع الفريق للأمام، لقد وضعوا الطاقة لهذا النادي”.
وأضاف:” فزنا لأننا كانت لدينا الطاقة خاصة في الجزء الأخير من المباراة، لقد قمت بإستبدال كروس وكاسيميرو لإعطاء المزيد من الطاقة، زقمت بتبديل ناتشو وفينيسيوس لأنهما لم يكونا قادرين على المواصلة”.
وأكمل:” نحن فخورون بما فعلناه، لعبنا مباريات صعبة حتى وصلنا لنصف النهائي، ونحن سعداء لفياريال بالتأهل في وقت قال الجميع بأن مستوى الليجا أقل من البريميرليج، وربما يتأهل أتلتيكو مدريد من يدري”.
ونوه:”دائمًا ما يجب أن نتحلى بالهدوء وتقييم كل شيء حتى بعد نتيجة 3-0، قمت بإشراك رودريجو وكامافينجا لإعطاء الفريق المزيد من الطاقة، وتراجع تشيلسي في الأشواط الإضافية منحنا الأفضلية”.
وأتبع:” عانينا في الكرات الهوائية، وذلذلك كنا نفتقد لميليتاو، بنزيما وفينيسيوس قدما أداءً جيداً. كارفخال أيضاً كقلب دفاع لعب بشكل، لقد عانينا ولكننا الآن في نصف النهائي “.
واستطرد:” كامافينجا يمتلك كل شيء، الحيوية والجودة، يمكنه اللعب كأساسي، ولكن عندما يدخل كبديل يُعطي إضافة أكبر، إذا كان لديك كامافينجا وفالفيردي وهما بأفضل حال، يستطيعون تغيير المباريات”.
وأتم:”سحر البرنابيو يساعد اللاعبين والفريق على عدم الاستسلام أبداً، لا أحد يستطيع أن يقول إننا لن نفوز بدوري الأبطال. أظهرنا أنه يمكننا القتال والمنافسة حتى اللحظة الأخيرة
yalla live روابط يلا لايف ريال مدريد موقع يلا لايف يلا لايف يلا لايف للبث المباشر